الثلاثاء، 11 مارس 2014

بالفيديو .. شغب وجنون جماهير طرابزون أمام فناربخشة يلغي مباراتهما بالدوري التركي


أوقف الحكم التركي، بولنت يلدريم، مباراة طرابزون سبور وفنارباخشة، والتي جرت اليوم علي ستاد حسين افيني اكير، ضمن مباريات الأسبوع 24 من الدوري التركي الممتاز، بداعي شغب الجماهير التي أشعلت ملعب اللقاء بشكل جنوني بالالعاب والشماريخ النارية والقاء الحجارة والأوراق بكثافة والتشاحن قوات الشرطة التركية . 
 
وشهد اللقاء أكثر من توقف نظراً لإلقاء جماهير طرابزون سبور الشماريخ الملتهبة خلف مرمي  فولكان ديميريل حارس فناربخشة الذي تقدم فريقه في النتيجة في الشوط الأول بهدف للنيجيري ايمنيكي واضاف فيه بولنت - حكم اللقاء - دقائق اضافية للتوقف ، قبل ان يوقف اللقاء ولم يستكمله بعد صافرة نهاية الشوط الأول.
 
وأشعل فولكان حارس فناربخشه اللقاء وثورة جماهير طرابزون بعد جريه نحو مقاعد البدلاء وفرحته الزائدة عندما سجل ايمينيكي هدف التقدم  والقت عليه الجماهير وابل من الحجارة، وتدخل مصطفي يوملي حارس طرابزون  لتهدئة الجماهير قليلاً قبل أن تعاود الكرة ولكن بكثافة.
 
وسجل النيجيري ايمانويل شينيني إيمينيكي لاعب فناربخشة هدف التقدم لفريقه في الدقيقة  23 ومعه اشتعلت ثورة جماهير طرابزون التي كانت قد انزلت علم فناربخشه من علي الصاري الخاص به بمعرفة احد افرادها. 
 
وبعد أن تدخلت الشرطة،، اضاف بولنت يلدريم قرابة 9 دقائق للشوط الأول لإستكماله قبل ان يتوجه لغرف خلع الملابس ويستدعي، بعد دقيقتين فقط من التشاور مع مساعديه، المسؤولين ويبلغهم بإيقاف اللقاء وعدم استكماله.
 
وذكرت صحيفة  فاناتك التركية، عبر موقعها علي الانترنت، ان احداث الشغب في المباراة شهدت مشاحنات جماهير طرابزون مع افراد الشرطة والتي استخدمت رذاذ الفلفل وغازات مسيله للدموع لتفريق جماهير طرابزون التي اصابت بعض افراد الشرطة التركية ونقل بعضهم لتلقي العلاج في المستشفيات القريبة.
 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق