الثلاثاء، 11 مارس 2014

سيموني يطالب لاعبيه بغلق المساحات أمام ميلان تجنبا لأي مفاجآت مزعجة


طالب دييجو سيميوني, المدير الفني لفريق اتليتكو مدريد الإسباني ، لاعبيه أن يتحكموا في إيقاع المباراة  التي تجمع فريقه مع فريق ميلان الإيطالي غدا الثلاثاء ، وأن يقوموا بغلق المساحات داخل الملعب أمام لاعبي ميلان حتى يتمكنوا من العبور لدور الثمانية في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
 
يذكر أن أتليتكو مدريد فاز في لقاء الذهاب أمام ميلان ، والذي أقيم في مدينة ميلانو الإيطالية ، بهدف نظيف.
 
وقال سيموني خلال المؤتمر الصحفي "لقد فزنا في لقاء الذهاب بنتيجة ضعيفة وهذا سيشجع الفريق المنافس على الهجوم والبحث عن تعويض الهدف ، ولذلك علينا التحكم في إيقاع المباراة وغلق المساحات أمام لاعبي الفريق المنافس ، وسيكون التحكم في وسط الملعب بالزيادة العددية هو مفتاح التفوق في المباراة. ولا يجب علينا لعب مباراة مفتوحة لأن هذا هو ما يتمناه الفريق الإيطالي".
 
وأضاف المدير الفني لأتليتكو مدريد : "يضم الفريق الإيطالي عناصر هجومية جيدة وهذا ما يدفعه للعب بشكل هجومي ، وإذا لم نراقب جيدا اللاعبين الذين يتمتعون بسرعة عالية سنعاني كثيرا خلال اللقاء".
 
وأثنى سيموني على الفريق الإيطالي قائلا : "ميلان فريق قوي جدا ، ومعتاد على خوض مثل تلك البطولات الكبيرة ، ويضم الكثير من اللاعبين الموهوبين".
 
واتخذ سيموني من بالوتيلي ، مهاجم ميلان مثلا للاعبين الذين يضمهم النادي الإيطالي ضمن صفوفه ووصفه بالمهاجم الفذ.
 
وأضاف : "بالوتيلي مهاجم كبير ، ولكنه يحتاج للاعبين الأخرين لكي يمرروا له الكرة ، حتى يخلقوا له فرصا لإحراز الأهداف ، وهذا هو مصدر خطورة الفريق الإيطالي".
 
وصرح مدافع أتليتكو مدريد الأوروجواياني دييجو جودين  ، والذي كان بصحبة سيموني خلال المؤتمر الصحفي قائلا : "أتوقع مباراة صعبة مثل مباراة الذهاب ، وأتوقع أن يظهر ميلان في أفضل حالاته فهو فريق إعتاد على خوض مثل تلك البطولات الكبيرة".
 
وأضاف جودين : "علينا ألا نثق كثيرا بنتيجة مباراة الذهاب فهي نتيجة ضعيفة ، ولا يمكننا الاعتماد عليها أمام فريق قوي كالفريق الإيطالي ، علينا أن نلعب المباراة كما لو لم نحرز أي اهداف خلال مباراة الذهاب وأن نعتبرها مباراة نهائية".    

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق