الخميس، 10 أكتوبر 2013

الرماية الكويتية تضيف 5 ميداليات في ختتام البطولة الآسيوية بكازاخستان


أضافت الرماية الكويتية خمس ميداليات متنوعة منها ذهبية وثلاث فضيات وبرونزية ضمن مسابقة (تراب) للرجال والسيدات في البطولة الاسيوية الثالثة لرماية الاطباق الطائرة التي اختتمت منافساتها اليوم في مدينة ألماتي الكازاخستانية .
 
وذكر نادي الرماية الكويتي في بيان صحفي ان الميدالية الذهبية والمركز الاول في المسابقة حققه الرامي طلال الطرقي الرشيدي في فئة الناشئين بينما حققت الرامية شهد الحوال الميدالية الفضية والمركز الثاني في منافسات السيدات .
 
واضاف البيان ان الرامي الأولمبي الكويتي فهيد الديحاني أحرز الميدالية الفضية في منافسات (تراب) للرجال كما اضاف فريق الكويت للمسابقة لفئة الرجال والمكون من الثلاثي فهيد الديحاني وعبدالرحمن الفيحان وخالد المضف الميدالية الفضية في منافسات الفرق .
 
وجاءت الميدالية البرونزية عن طريق فريق الناشئين والمكون من الثلاثي طلال الطرقي ومحمد الهاملي وخالد مراد .
 
وفي هذا الاطار قال رئيس الاتحادين العربي والكويتي للرماية المهندس دعيج خلف العتيبي، وفق البيان، ان الرماية الكويتية بلغت حصيلتها الاجمالية في هذه البطولة 12 ميدالية متنوعة منها أربع ذهبيات وست فضيات وبرونزيتين .
 
واضاف العتيبي ان هذه النتيجة تؤكد تفوق الرماية الكويتية على المستوي الاسيوي والقاري وأن مشاركة الشباب والشابات في البطولة تأتي في أطار استعدادات نادي الرماية الكويتي للاهتمام بهذه الفئة الناشئة التي يطمح من خلالها ان يكون لها شأن كبير فى المستقبل القريب .
 
وأشار إلى ان هذا الانجاز هو نتاج عمل مشترك وتخطيط من أمد بعيد وفق إستراتيجية تهتم في المقام الأول برماة الكويت الشباب ليكونوا على خطى المنتخبات الاولى للرماية الكويتية معربا عن الامل بان تستمر الرماية الكويتية بتحقيق النجاحات ورفع علم الكويت خفاقا في مختلف البطولات .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق