الخميس، 10 أكتوبر 2013

منتخب الكويت تحت 22 يلاقي مستضيفه قيرغيزستان ودياً غداً


يلتقي منتخب الكويت تحت 22 سنة مستضيفة قيرغيزستان غدا في أولى مواجهاته التجريبية بقيادة المدرب الوطني على الشمري الذي اسند إليه اتحاد كرة القدم الكويتي مهمة قيادة الأزرق خلفا لعبد العزيز حمادة الذي استقال من منصبة أواخر سبتمبر الماضي .

و تدخل ودية قيرغيزستان ضمن برنامج استعدادات الأزرق لنهائيات النسخة الأولى من بطولة كأس أسيا تحت 22 سنة والتي استحدثها الإتحاد الأسيوي والمقرر إقامتها للمرة الأولى في المنامة في يناير 2014 وينافس فيها الأزرق ضمن المجموعة إلي جوار إستراليا و اليابان و إيران .
 
ويبحث مدرب الأزرق الجديد على الشمري عن تسجيل بداية موفقة في ظهوره الأول مع المنتخب، لاسيما وأن الفريق يضم مجموعة كبيرة من اللاعبين الواعدين الذين ينتظرهم مستقبل كبير في عالم الكرة الكويتية، لاكتساب دفعة معنوية في انطلاقة مشوار الاستعدادات للنهائيات الأسيوية .

 ومن المنتظر أن يمنح الشمري الفرصة لجميع اللاعبين ال 18 الذين وقع عليهم الاختيار للمشاركة في المباراة من أجل التعرف على قدراتهم عن قرب و إكسابهم المزيد من التجانس والخبرات .
 
وكان الجهاز الفني بقيادة الشمري قد اختار 18 لاعبا لخوض اللقاء التجريبي حيث ضم اللاعبين يوسف عنيزان، فيصل زايد، سعد سالم، احمد عتيق، ناصر الهاجري، عبد العزيز غالي، جاسم كرم، مشاري الكندري، عبد العزيز السليمي، سعود الجناعي، فهد المجمد، عبد الرحمن العنزي، سلطان العنزي، خالد إبراهيم، عادل مطر، حمد الحربي، محمد الفارسي، عبد الرحمن الحسينان .
 
يذكر أن أزرق 22 أخفق في أخر تجاربه الودية أمام كوريا الشمالية في الكويت عندما خسر بهدفين من دون رد .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق