السبت، 15 مارس 2014

موندو ديبورتيفو تصف برشلونة " تاتا " في صورة كاريكاتيرية !


نشرت صحيفة " موندو ديبورتيفو" الإسبانية، صورة كاريكاتيرية توصف حالة فريق برشلونة والمستوى الذي يؤدي به تحت قيادة الأرجنتيني تاتا مارتينو على الصعيد المحلي في الدوري الإسباني أو في دوري أبطال أوروبا.
 
الصحيفة لم تجد أفضل من صورة المدرب الأرجنتيني لتوصف الحالة التي يمر بها الفريق، حيث إنها وضعت صورة تاتا وهو يستعرض عضلاته، وخاصة يده اليمنى المفتولة العضلات في إشارة إلى بطولة دوري أبطال أوروبا، في حين يده اليسرى ضعيفة ونحيفة للغاية في إشارة إلى الدوري الإسباني.
 
وكان برشلونة قد تأهل بسهولة إلى دور ال8 من دوري أبطال أوروبا، بعدما تغلب على مانشستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف في مجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا، في حين يعاني الفريق الكتالوني في منافسات الليجا ويظهر بمستوى ضعيف، وخاصة في المباراة الأخيرة التي خسر فيها الفريق بهدف دون رد أمام بلد الوليد.
 
ويحتل الفريق الكتالوني المركز الثالث في الليجا برصيد 63 نقطة بفارق 4 نقاط عن المتصدر ريال مدريد ونقطة عن الوصيف أتليتكو مدريد.
 
وكان تاتا مارتينو قد واجه انتقادات كبيرة من قبل جماهير الفريق، بعد المستوى الضعيف الذي يظهر به في المسابقة المحلية، واختلفت التقارير حول نية إدارة العملاق الكتالوني في الإبقاء عليه على رأس الجهاز الفني، إلا أن الأغلبية تشير إلى أن المدرب الأرجنتيني سيرحل عقب نهاية الموسم المقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق