الأحد، 3 نوفمبر 2013

صور + فيديو : Google تكشف عن هاتفها الرسمي الجديد Nexus 5


كشفت شركة Google الأمريكية رسمياً عن هاتفها الرسمي الجديد LG Nexus 5 ، الذي يعمل بنسخة أندرويد 4.4 الأخيرة ، والتي تحمل الاسم الرمزي KitKat.

ويحمل الجهاز شاشة بقياس 4.95 إنش بدقة 1080×1920 بيكسل بكثافة 445 بيكسل في الإنش محمية بطبقة من Gorilla Glass 3، ومعالج رباعي النواة بتردد 2.3GHz من نوع Snapdragon 800 ويمتلك 2GB من الذاكرة العشوائية مع كاميرا  أمامية بدقة 1.3 ميجابيكسل وخلفية بدقة 8 ميجابيكسل مع مثبت بصري للصورة.

nexus 5

ويتوفر الجهاز باللونين الأبيض والأسود بمساحتي تخزين 16GB و 32GB ويعمل ببطارية سعتها 2300mAh ويبلغ وزنه 130 جرام بسماكة 8.59 ميليمتر، ويدعم الشحن اللاسلكي وتقنية الاتصال قريب المدى NFC.

يتوفر الجهاز للطلب عبر متجر Google Play في الولايات المتحدة بدءً من 31-10-2013 باللونين الأسود والأبيض، وبسعر 349 دولار لنسخة 16GB و 399 دولار لنسخة 32GB.

nexus 5

كما أطلقت الشركة مع الجهاز مجموعة من الملحقات هي عبارة عن غطاء حماية للجهة الخلفية والأطراف الجانبية، متوفر بأربعة ألوان وهي الأسود، الرمادي، الأحمر، والأصفر. يقوم هذا الغطاء بحماية الجهاز من أطرافه الأربعة وجهته الخلفية مع وجود فتحات للكاميرا والفلاش ومنفذ الشحن وسماعات الأذن، كما أنه يدعم إمكانية الشحن اللاسلكي ولا داعي لإزالته من أجل شحن الهاتف لاسلكياً، وحددت Google سعره بـ 34.99 دولار أمريكي ويزن 19 جرام، وهو متوفر للطلب عن طريق المتجر الآن.

nexus 5

وأطلقت الشركة غطاء حماية للجهة الخلفية والأمامية قابل للفتح يقوم بفتح قفل الهاتف عند فتحه، وهو متوفر بلونين هما الأبيض والأسود. يقوم هذا الغطاء بحماية الجهاز من جميع أطرافه مع وجود فتحات للأزرار والكاميرات ومنافذ الهاتف، ويوجد على جهته الخلفية شعار شركة LG، كما أنه يدعم إمكانية الشحن اللاسلكي ولا داعي لإزالته من أجل شحن الهاتف لاسلكياً، وحددت Google سعره بـ 49.99 دولار أمريكي ويزن 39 جرام، وهو غير متوفر للطلب حالياً، وكتبت Google بأنه قادم قريباً، ويتوقع أن تفتح المجال لطلبه خلال الساعات القليلة القادمة.

nexus 5

تجدر الإشارة هنا أن النسخة الأمريكية لهاتف Nexus 5 من google Play Store قد لا تدعم شبكة الإتصال 4G/LTE في الكويت وهو ما لم يتم التأكد منه بعد، إلا أن النسخة البريطانية تدعم شبكة 4G/LTE في الكويت.

Google تطلق فيديو إعلاني لهاتفها الجديد Nexus 5

رابط

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق