الأربعاء، 27 نوفمبر 2013

أفضل تطبيقات وبرامج السفر للآيفون !


أجمل مافي السفر هو التخطيط لرحلاتك وتنقلاتك بنفسك وأختيار المناسب لك ، والأجمل هو إنتشار التطبيقات والهواتف الذكية التي أصبحت تسهل هذه العملية بكل سهولة ويسر .


في هذا الموضوع سأكتب عن أفضل البرامج التي تخدمك في السفر سواء لعمل حجوزات الطيران أو الفنادق أو للبحث عن أفضل أماكن الأكل والتسوق والسياحة ومشاهدة تجارب ورأي الناس فيها .


Hotel Tonight

 

Screen Shot 2013-11-25 at 12.43.57 AM

 

هذا التطبيق من أفضل تطبيقات البحث عن الفنادق لنفس الليلة ، وقد تحصل على الغرف في فنادق الخمس نجوم بنصف السعر أو أقل ويمكنك حجز الغرفة في نفس اليوم وحتى بعد الساعة الثانية ظهراً فهناك بعض الفنادق تكون الغرف فيها الشاغرة فيها كثيرة وبالتالي تستطيع حجزها بأقل الأسعار وفي منتصف اليوم .


التطبيق يدعم هذه الدول فقط حالياً : الولايات المتحدة الأمريكية ، كندا، والمكسيك ، بريطانيا ، ألمانيا ، النمسا ، بلجيكا ، التشيك ، فرنسا ، هنغاريا ، إيرلندا ، إيطاليا ، هولندا، أسبانيا ، سويسرا .

 

app-store-button-red

 

Kayak

 

Screen Shot 2013-11-25 at 12.48.34 AM

 

تطبيق كاياك غني عن التعريف وهو التطبيق والموقع الأفضل لحجوزات الطيران والفنادق والسيارات ومشاهدة مواعيد الطيران ومكان الأمتعة والعديد من المميزات فيه .

 

app-store-button-red

 

TripAdvisor

 

Screen Shot 2013-11-25 at 12.59.52 AM

 

شبكة فيها الملايين من التجارب والمشاركات لأفضل الصفقات والحجوزات وإستعراض أفضل المطاعم والأماكن السياحية القريبة من موقعك حتى صور الأطباق والمأكولات في المطاعم تجدها وصور للغرف والفنادق ، يتميز هذا التطبيق بوجود الصور والفيديو والتقييم من قبل المجربين والمسافرين .

 

app-store-button-red

 

Foodspotting

 

Screen Shot 2013-11-25 at 1.43.49 AM

 

تطبيق يخبرك عن أفضل المطاعم للمنطقة التي ستزورها ليس فقط أماكنها بل أفضلها مع صور للأطباق المشهورة لديهم وتقييم وتجارب من الغير

 

app-store-button-red

 

Sky Scanner

 

Screen Shot 2013-11-25 at 9.30.12 AM

 

من أفضل مواقع حجز الطيران ومقارنة الأسعار بين العديد من شركات الطيران مع إمكانية وضع ميزانيتك والموقع يقترح عليك الوجهه المناسبة لميزانيتك .

 

app-store-button-red

 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق