الأحد، 20 أكتوبر 2013

حصرياً على مدونة أبو شيخة : وصل إصدار Windows الجديد !‎


تعرف عليه
مألوف. أسرع. أكثر متعة.
يسمح لك إصدار Windows الجديد بالاختيار من مجموعة كبيرة من أنماط وأسعار الجهاز الجديد. بالإضافة إلى ذلك، فهو يسهل إنجاز المهام الخاصة بك على سطح المكتب المألوف باستخدام تطبيقات Office أو الاستمتاع بالتطبيقات الرائعة من متجر Windows. وخاصة عندما تعلم أن متعلقاتك ستكون آمنة مع خدمة الأمان المضمن الجديدة ومساحة التخزين المجانية عبر الإنترنت.*
جهاز كمبيوتر شخصي مثالي من أجلك
تأتي أجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل بنظام Windows في جميع الأشكال والأحجام تتراوح بين أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة القابلة للتحويل وأجهزة سطح المكتب المدمجة. سواء أردت استخدام أحد أجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل باللمس أو الماوس أو الكتابة أو السحب، فبالتأكيد يوجد كمبيوتر شخصي يناسبك.تعرف على أحدث الأجهزة.
يوفر لك Windows 8.1 تطبيقات
تساعدك التطبيقات في البقاء على اتصال بالأصدقاء ومعرفة الأخبار وممارسة الألعاب وتعديل الصور ومشاهدة الأفلام والمزيد. وباستخدام Windows 8.1، سوف تتمكن من الحصول على كل ما تريد من متجر Windows. معرفة المزيد حول التطبيقات.
ملفاتك معك دائمًا
SkyDrive عبارة عن مساحة تخزين مجانية عبر الإنترنت ومصممة لتناسب إصدار Windows الجديد. قم بحفظ الصور والمستندات والملفات الأخرى على SkyDrive، وتمتع بالوصول إليها من أي مكان. بالإضافة إلى ذلك، إذا تم وضع جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك في غير موضعه، فلن تفقد الأشياء أو الإعدادات الخاصة بك. استكشف SkyDrive.
تسوق لتحصل على جهاز كمبيوتر شخصي جديد اليوم!
Microsoftتواصل معنا.PinterestFacebookTwitter
*يتطلب ترخيص Office شراء منفصل.
تحترم شركة Microsoft خصوصيتك. قم بمراجعة بيان الخصوصية الخاص بنا عبر الإنترنت.
ولتعيين تفضيلات جهات الاتصال لاتصالات Microsoft، انقر هنا. لن تؤثر هذه الإعدادات على أية خدمات اتصالات إلزامية تعتبر جزءًا من خدمات Microsoft.
Microsoft Corporation
One Microsoft Way
Redmond, WA 98052

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق