الخميس، 10 أكتوبر 2013

مويا : بوجود نادال سيتحسن أداؤنا في كأس ديفيز


أكد لاعب التنس السابق كارلوس مويا، الذي عين قائدا للمنتخب الإسباني في كأس ديفيز اعتبارا من الأول من يناير المقبل ، أن "وجود رافائيل نادال في الفريق سيحسن من أدائه ، نظرا "للقتال الذي يتميز به" .

وقال مويا خلال تقديمه الرسمي اليوم لوسائل الإعلام كقائد للمنتخب الإسباني من قبل المجلس الأعلى للرياضة "لم أتحدث مع نادال بعد، هذه هي لحظاتي الأولى كقائد للمنتخب الوطني، وفي مطلع 2014 سأجتمع مع ألبرت كوستا (المدير الرياضي للاتحاد الملكي الإسباني للتنس) لنرى ما هي الخطوات المقبلة" .

وأوضح "بلا شك نادال صديق حميم وهو لاعب محترف ، يتطلع دائما للمشاركة في كأس ديفيز باستثناء فترة إصابته ، وبما يمتلكه نادال سيتحسن أداؤنا كثيرا في البطولة" .

وقال مويا إنه بالإضافة إلى نادال ، سيتحدث مع لاعبين إسبان أخرين لمعرفة خططهم للموسم المقبل وما إذا كان بإمكانهم المشاركة في كأس ديفيز .

وذكر "أنا قائد المنتخب ولست رئيسا للاعبين، وسأحاول التقرب منهم وتوفير سبل الراحة لهم خلال فترة البطولة لأنني اعتمد عليهم وسأقدم لهم كل الدعم" .

وكان الاتحاد الإسباني للتنس قد قرر عدم تجديد تعاقد أليكس كوريتخا، كقائد لمنتخب البلاد في بطولة كأس ديفيز ، فيما كانت تشير وسائل الإعلام الإسبانية إلى أن مويا هو الأقرب لخلافته .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق