الأربعاء، 9 أكتوبر 2013

برشلونة هو الفريق الرياضي الأكثر شعبية على شبكات التواصل الاجتماعي !


دراسة نشرتها زينيث اوبتيميديا ZenithOptimedia أحدى الوكالات العالمية الرائدة في مجال الإستشارات الإعلانية عن طريق دراسة دولية أجرتها على شبكات التواصل الإجتماعي لتصنيف الفرق الرياضية ومدى شعبيتها ونشاطها على صحفاتها في مواقع التواصل , حيث أحتل فيها نادي برشلونة لكرة القدم قائمة هذه الفرق أذ حصد 43 مليون متابع على الفيس بوك و 9.1 مليون متابع على تويتر ويأتي ريال مدريد المنافس لبرشلونة في المركز الثاني .

هذا وقد أستخدمت زينيث أوبتيميديا أداة البحث والتحليل الخاصة بها ’سوشال تولز‘ (Socialtools) لإنتاج “دوري التواصل الاجتماعي” الذي يصنّف الفرق الرياضية حول العالم بناء على شعبيتهم على شبكة التواصل الاجتماعي .
 وتعتبر ’سوشال تولز‘ تطبيق ذات تتبُّع مباشر يراقب أداء العلامات التجارية على مواقع فيس بوك وتويتر ويوتيوب .

ويولّد التطبيق أكثر من 100 لوحة معلومات ذو التحديث مباشر تميّز أداء العلامات التجارية على مواقع التواصل الإجتماعي مقابل منافسيها وفئتها .

موقع وكالة زينيث أوبتي www.zenithoptimedia.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق