الثلاثاء، 8 أكتوبر 2013

أحمد عيد عبد الملك : لا مجال للتفكير في أي شئ يتعارض مع حلم التأهل للمونديال


كشف أحمد عيد عبد الملك لاعب المنتخب الوطني المصري الأول وفريق الزمالك ، أن كل تركيزه الآن اصبح منصب في إتجاه حلم التأهل إلى نهائيات كأس العالم بالبرازيل 2014 ، مؤكداً في الوقت نفسه أن سيغلق كافة المشاكل التي يعاني منها في الوقت الحالي حتى يستطيع التركيز بكامل حواسه مع الفراعنة  استعداداً لمواجهة غانا في ذهاب الجولة الفاصلة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم بالبرازيل 2014 .

وقال عبد الملك في تصريحات خاصة , رغم شعوري بعدم الراحة في الفترة الأخيرة إلا أنني تناسيت كل ما أعانيه من الناحية النفسية حتى نستطيع مع الجهاز الفني تحقيق أمل الكرة المصرية وتحقيق نتيجة إيجابية تساعد الفريق في التأهل للمونديال وقبل لقاء العودة في نوفمبر القادم.

وألمح اللاعب إلى أنه سيغلق باب التفكير في الرحيل عن فريقه الزمالك وسيلغي من تفكيره أي شئ لا يكون له علاقة بالمنتخب المصري من أجل التركيز الكامل في التدريبات، خاصة وأنه أعترف من قبل بعدم شعوره بالراحة مع فريقه رغم الاهتمام الإعلامي المسلط عليه .

وتمنى اللاعب أن يواصل تهديفه مع المنتخب المصري ويكرر هدفيه في ، مرمى أوغندا في الشباك الغانية في اللقاء الذي يقام في مدينة كوماسي منتصف الشهر الجاري .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق