الثلاثاء، 8 أكتوبر 2013

أزرق الشباب الكويتي يستهل مسيرته في التصفيات الآسيوية بفوز كبير على باكستان


فاز منتخب الكويت للشباب (تحت 19سنة) على منتخب باكستان3-1 في المباراة التى جمعتهما ظهر اليوم على استاد فرانسوا حريري بمدينه اربيل ضمن افتتاح منافسات المجموعة الثالثة في التصفيات الآسيوية المؤهله لنهائات كأس آسيا 2014 .
 
سجل أهداف أزرق الشباب حسين الحربي هدفين في الدقيقتين (7 و 57)،ومبارك المبارك (90+3) ،بينما سجل لباكستان منصور خان (87)،وحقق الازرق 3 نقاط مهمة في سعيه للحصول على البطاقة المؤهلة .
 
وقدم الازرق الشباب مباراة متوازنة في شقيها الدفاعي والهجومي،ونجح الجهاز الفني في توظيف لاعبيه للحد من سرعة الخصم،وساهم الهدف المبكر في رفع الحالة المعنوية للاعبين،واعتمد المدرب علي مهنا على سرعة اللاعبين حسين الحربي وبدر ذكرالله وناجح الحربي في وضع الازرق في المقدمة عبر تسديده قوية للحربي من داخل المنطقه سكنت الزاويه اليمنى للحارس في الدقيقة (7) .
 
ومع انطلاق الشوط الثاني اضاف الحربي الهدف الثاني للازرق بعد ان تلقيه عرضية متقنة من ذكرالله الذي تجاوز الدفاع والحارس وهيأها للحربي لم يتواني في ايداعها المرمى .
 
وضغط بعدها المنتخب الباكستاني الذي عاد للمباراة عبر تسديدة لمنصور خان لكن سرعان ما عاد الازرق بعدها للسيطرة ومن مجهود فردي رائع لمبارك المبارك الذي مر من اكثر من لاعب وسدد الكره بقوه في المرمي محرزا الهدف الثالث والاطمئنان للازرق .
 
 ومن المقرر ان يلعب الازرق في الجولة الثانية من التصفيات الخميس المقبل مع منتخب بنجلاديش .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق