الخميس، 10 أكتوبر 2013

الكويتي المطوع يغيب عن الملاعب 5 أسابيع للإصابة بكسر في أصبع القدم


أظهرت الأشعة التي أجريت للدولي الكويتي بدر المطوع مهاجم الازرق ،عقب اصابته في التجربة الودية امام الاردن (1-1) مساء الاربعاء بالعاصمة الاردنية عمان، عن تعرضه لكسر في اصبع القدم،وبذلك سيغيب عن مواجهة لبنان الثلاثاء المقبل في التصفيات الآسيوية .
 
وأكد مصدر مسؤول بمنتخب الكويت في اتصال هاتفي لـ"أبو شيخة" أن المطوع توجه لأحد مستشفيات عمان عقب المباراة ، وأكدت الاشعة عن اصابة بكسر في اصبع القدم ويحتاج للراحة فترة تصل الى نحو 5 اسابيع .
 
وتعد اصابة المطوع نجم هجوم الازرق والقادسية ضربة موجعة للمنتخب الكويتي قبل لقاء لبنان ببيروت مما دفع البعض للمطالبة بعودة عبدالهادي خميس مهاجم نادي الكويت للمنتخب لتعويض غياب المطوع .
 
وتعرض المطوع للاصابة في الدقيقة (61) بعدما انطلق بالكرة مراوغا أكثر من مدافع للمنتخب الاردني مما اضطر عامر ذيب لعرقلته،ولم يستطع المطوع استكمال المباراة ليستبدله البرازيلي فييرا تجنبا لتفاقم الاصابة .
 
وكتب المطوع على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" :" الحمد الله على كل حال وقدر الله وماشاء فعل،تعرضت لكسر بالقدم سوف تبعدني عن مباراه لبنان ورجال الازرق فيهم الخير" .
 
ومن المقرر ان يغيب المطوع عن 4 مباريات للقادسية في دوري "فيفا" أمام الصليبخات في الجولة السادسة 18 اكتوبر،وأمام خيطان في الجولة السابعة 26 اكتوبر،وأمام السالمية في الاول من نوفمبر المقبل بالجولة الثامنة،علاوة على غيابه عن لقاء الاياب في الدور قبل النهائي امام الفيصلي الاردني يوم 22 اكتوبر الجاري بالاردن .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق