الأربعاء، 9 أكتوبر 2013

دبي : أفتتاح القرية العالمية 5 أكتوبر المقبل !


أعرب المدير التنفيذي للعمليات في القرية العالمية بدبي ، أحمد حسين بن عيسى ، عن ارتياحه لما تم تحقيقه من إنجازات حتى الآن بالقرية خاصة بعد الانتهاء من معظم أعمال البناء وفق خطة العمل إستعداداً للموسم التشغيلي الجديد الذي سيبدأ في الخامس من أكتوبر المقبل ويستمر حتى الأول من مارس (آذار) 2014 .

جاء ذلك خلال جولة قام بها المدير التنفيذي للعميات أخيراً حول مواقع الإنشاء بالقرية برفقة فريق إداري مختص، وفريق من مهندسي بلدية دبي، تابع لإدارة المباني قسم الإشراف، للإطلاع على سير العمل في مراحله الأخيرة قبيل إنطلاق الموسم التشغيلي الثامن عشر .

وتضمنت الجولة إشراف مهندسي البلدية المختصين على مواقع العمل والتدقيق على جميع المنشآت المعدنية والتحقق من مطابقتها وفقاً للمخططات والمواصفات الهندسية بالإضافة إلى تطبيق إشتراطات الأمن والسلامة بشكل عام أثناء التنفيذ وقبل الإنجاز .

خطة وتنفيذ

وجاءت هذه الجولة ضمن الاستعدادات التي تجريها إدارة القرية العالمية قبل انطلاق موسمها التشغيلي الجديد من خلال الإشراف على اللمسات الأخيرة للتسليم ، وتشمل الانتهاء من البنية التحتية وبناء أجنحة العارضين والأكشاك وكافة المرافق التجارية التي تصل إلى أكثر من ثلاثة آلاف منفذ، والتأكد من سير خطة العمل وإستكمال أعمال البناء لهذه المرحلة في موعدها المحدد .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق