الخميس، 10 أكتوبر 2013

سائق فورمولا-1 البريطاني باتون لا يستبعد وجوده مع مكلارين وهوندا في 2015


أكد البريطاني جنسون باتون سائق فودافون مكلارين مرسيدس وجود احتمالات للاستمرار مع فريقه الذي ستعود له شركة "هوندا" اليابانية كمصنع عام 2015 .

وقال باتون "هناك احتمالية. نعم، بالتأكيد توجد احتمالات" ، مشيرا إلى أنه من "الرائع" أن يكون لدى الفورمولا1 مصنع آخر مستعد ويرغب في العودة لهذه الرياضة .

وأوضح خلال المؤتمر الصحفي الخاص بسباق الجائزة الكبرى الياباني الذي يقام الأحد المقبل "أعتقد أنه شيء جيد بالنسبة لهذه الرياضة وآمل أن يجلب هذا الأمر مصنعين آخرين للرياضة. يبدو أن اليابان بحاجة إلى سائق ومصنع في الفورمولا1. من المعروف أنه منذ فترة وجيزة كان لها مصنع ولكن لا يوجد أي سائقين يابانيين حاليا" .

وأبرز باتون شغف اليابانيين برياضات السيارات قائلا "إنهم مشجعون حقيقيون للسباقات" .

وأضاف "إنها في ثقافتهم ودمهم. أعتقد أنه أمر خاص لليابان أن يكون لها مصنع ولكن هذا لن يحدث إلا قبل عام ونصف العام. لدينا قبل ذلك متسع من الوقت ونرغب في تحقيق موسم جيد العام المقبل مع مرسيدس بنز" .

ويحتل باتون حاليا ب58 نقطة المركز التاسع في ترتيب بطولة العالم، الذي يتصدره الألماني سباستيان فيتل سائق رد بول ب272 نقطة، وكانت أفضل نتيجة قد حققها السائق البريطاني هذا الموسم في سباق الجائزة الكبرى الصيني الذي احتل فيه المركز الخامس .

وفي النهاية أعرب باتون عن رغبته في تحقيق نتيجة جيدة بسباق الجائزة الكبرى الياباني .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق